الاثنين، 3 أغسطس 2015

الأسكان في الحكومة مول بالجهراء تسيب بالعمل وتعطيل للمراجعين بعلم المسؤولين




الحكومة مول استراتيجية وضعتها الحكومة لتخفيف الضغط على وزارات ومؤسسات الدولة ،وبالتالي توفير الخدمة الأسرع للمواطنين من خلال المراكز الأقرب لسكنهم.

بشكل عام الإستراتيجية ناجحة ولكن تطبيقاً  فاشلة لسبب عدم وجود محاسبة !!.


قمنا اليوم بزيارة الحكومة مول في سنترال الجهراء ومراجعة خدمة وزارة الأسكان للوقوف على اسباب تعطيل المواطنين في محافظة الجهراء دون وجود رادع لهذا التسيب الوظيفي.

للأسف ،،،، لا يتم استقبال الموظفين بعد الساعة ١٢ ظهراً ،علما بأن ساعات العمل تنتهي ١:٣٠ ظهراً ،يتم خدمة فقط عدد محدود من الأرقام وبالتالي خدمة فقط من يحصل على ١٠٠ رقم وبذلك ينتهي عمل الموظفين ،لا يوجد موظفين ،ومن يتواجد فقط موظف واحد ومسؤول يعلم بل يشرف على هذا الإهمال بالواجبات الوظيفية والتسيب ،وعدم مراعاة لوقت المراجعين ومسؤولياتهم ، واخيراً في حالة طلب المراجع الخدمة يتم الرد "انتهى العمل وشوف غيرنا في المناطق الثانية يخدمونك باللي تبي لأن انتهى وقت عملنا وخلصت الأرقام" .


عزيزي وزير الأسكان يرضيك المواطن من الجهراء الى جنوب السرة بسبب موظف لا يلتزم بساعات العمل ولايقوم بخدمة المواطنين ،يقابله شحططه وبهذله للمواطن من منطقة لمنطقة حتى يحصل على خدمة مستحقة كفلتها الدولة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق